منتديات عرب رحيق الجنة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدي

شاطر
اذهب الى الأسفل
عطية
عضو ماسي
عضو ماسي
عدد المساهمات : 251
نقاط : 799
تاريخ الميلاد : 01/01/1988
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 30

3شائعات فى حياة شاهيناز النجار : طلاقها و الزمالك و الضريح !!

في الثلاثاء يونيو 09, 2009 10:36 pm
3شائعات فى حياة شاهيناز النجار : طلاقها و الزمالك و الضريح !!





أكدت الدكتورة شاهيناز النجار سيدة الأعمال وعضو مجلس الشعب السابق أنها تعرضت منذ خروجها من مجلس الشعب لإشاعات لاحصر لها والتي وكان بعضها قاسى وبشع ورغم هذا قررت عدم الرد واعتبرتها ضريبة نجاحها ونجاح زوجها المهندس احمد عز .

وعن أهم هذه الإشاعات ذكرت شاهيناز النجار لبرنامج الحياة والناس مع رولا أن أول هذه الإشاعات كان قصة طلاقي من المهندس احمد عز والتي بالطبع لا أساس لها من الصحة وغير حقيقية أطلاقا فانا مازلت زوجة للمهندس احمد عز وأم لابنتة نبيلة وعمرها الان 12 سنة وأتفهم طبيعة عملة جيدا ومسئولياته وأدرك المهام التي يتولاها وأنوى ان شاء الله قريبا الإنجاب ولو رزقني الله بولد اختارنا اسمه وهو هيكون عبد العزيز على اسم بابا وبالمناسبة اسم نبيلة هو اسم امى أيضا.

ولا خلافات بيني وبين زوجي وكل فرد فينا يتفهم طبيعة عمل الآخر ويتقبله كما هو .

كما وجدت أخبار ترشيحي لنادى الزمالك وحكايات غريبة وهذة هى الاشاعة الثانية وفى الحقيقة انا لا علاقة لى بالكرة اطلاقا مثل كثيرات من سيدات مصر ولا أهلاوية ولا زملكاوية وعمري ما كنت عضوة بنادي الزمالك ولا خطر ببالي حتى أكون عضوة .

وأضافت شاهيناز النجار واخير ا اخبار ضريح امى رحمها الله وهى الإشاعة التي اذتنى نفسيا كثيرا بالفعل لانها لا تستحق ما قيل عنها فقد كانت سيدة فاضلة الأعمال الخيرية هدف من أهدافها ومازالت حتى هذه اللحظة لها صدقات جارية كثيرة ذات قيمة ونحن لا ننتظر من احد شيء ..

وللأسف اتهمني البعض اننى من باب استغلال النفوذ أقمت ضريح لامى بجوار ضريح السيدة نفيسة وهذا غير صحيح فهذا الضريح أقامة أبى لامى منذ عام 93وبه استراحة خاصة بابي عاش فيه عامين متواصلين حزنا على فقدانها وأنا فخورة لاننى من عائلة متماسكة ومحبة لبعضها البعض ولا اعرف حتى هذه اللحظة لماذا يطلق البعض الاكاذيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى